recherche

بحث مخصص

jeudi 24 juin 2010

أخر قصائدي قبل أن تقتليني‏

******************************************
يا وردتي

ونجمتي

وتاج رأسي

ربما أكون
=
مشاغبا . . أو فوضوي الفكر
==
أو مجنون
====
إن كنت مجنونا . . وهذا ممكن
=====
فأنت يا سيدتي
=========
مسؤولة عن ذلك الجنون
=================
أو كنت ملعونا وهذا ممكن
=========================
فكل من يمارس الحب بلا إجازة
==================================
في العالم الثالث
============================================
يا سيدتي ملعون
====================================
فسامحيني مرة واحدة
===============================
إذا انا خرجت عن حرفية القانون
===========================
فما الذي أصنع يا ريحانتي ؟
=====================
إن كان كل امرأة أحببتها
===============
صارت هي حياتي

=========

فأنت حياتي

=====

====

===

==

===============================================================================

******************


أسمعي سأروى لك قصة أتمنى أن تعجبك

وهي قصة حقيقية تحت عنوان

الحب الحقيقي

حبيبان في طرق مهجور على دراجة نارية بسرعة تزيد عن 100 كلم في الساعة

قالت الفتاة... أبطئ السرعة نحن نسير بسرعة كبيرة

أنا خائفة ولا أريد أن يحدث شيء

فقال الشاب..... هيا لاتخافي أنا أعرف ماذا أفعل

أنت تشعرين بالسعادة صحيح

فصرخت الفتاة قائلة

لا..لا..لاأرجوك توقف أنا فعلا خائفة

فقال الشاب

إذآ أخبريني أنك تحبيني

قالت الفتاة... أنا أحبك

فقال الشاب أرجوك عانقيني

الفتاة تعانق الشاب

الشاب هل تساعديني وتأخدي خودتي

من رأسي وتضعيها على رأسك

إنها تزعجني..............؟

في صحيفة اليوم التالي

دراجة نارية تحطمة في مبنى لتعطل الفرامل

العثور على شخصين..لكن لم يبقى على قيد الحياة إلا شخص واحد

الحقيقة كانت

الحقيقة هي .. أن في منتصف الطريق لاحظ الشاب أن الفرمل معطلة

لكن لم يرد أن تعلم الفتاة بهذا

بدلآ من ذلك جعلها تعترف بحبها له

ومعانقته للمرة الأخيرة

ثم البسها خودته كي تعيش

فهذا هو الحب

الحب تضحية وعطاء .الحب ليس مجرد غزل وادعاء

و الحب وفاء وصدق وإخلاص

تقبلي تحيتي

زكي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire